هل تحتاج على خدمة صيانة؟

اطلب خدمتنا الان!

 تطبيقاً لسياسة التباعد لتلافي انتشار كورونا تتم خدمة العملاء

و الاجابة عن استفساراتهم عبر الواتس اب

في حال اتصلت تليفونيا سيتم توجيهك الي ارسال رسالة عبر " الواتس اب " من موظفينا

لذا وفر وقتك و ارسل استفسارك مباشرة عبر الواتس اب .. نحن في انتظارك

ارسل رسالة نصية علي الواتس آب 01202020373

بها صورة الجهاز ووصف العطل

(مواعيد العمل 11:00 صباحا - 5:00 مساءا)

01202020373

مراكز معتمدة




الصفحة صيانة اوبو

من نحن و مازا نقدم نحن الشركه الهندسيه لصيانة متخصصين صيانة اجهزة اوبو الوكيل الوحيد لشركة اوبو و المعتمد من شركات تريد فور ايجيبت اقرأ المزيدالصفحة صيانة اوبو

صيانة اوبو
صيانة غسالات فول اوتوماتيك اوبو

صيانة غسالات اوبو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات اوبو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات فول اوتوماتيك اوبو)

صيانة اوبو
صيانة غسالات فوق اوتوماتيك اوبو

صيانة غسالات اوبو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات اوبو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات فوق اوتوماتيك اوبو)

صيانة اوبو
صيانة غسالات هاف اوتوماتيك اوبو

صيانة غسالات اوبو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات اوبو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات هاف اوتوماتيك اوبو)

صيانة اوبو
صيانة غسالات اطباق اوبو

صيانة غسالات اوبو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات اوبو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات اطباق اوبو)

صيانة اوبو
صيانة غسالات اطفال اوبو

صيانة غسالات اوبو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات اوبو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات اطفال اوبو)

صيانة اوبو
صيانة مجففات ملابس اوبو

صيانة مجففات اوبو الوكيل الوحيد الرسمي لشركة اوبو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة مجففات ملابس اوبو)

صيانة اوبو
صيانة ثلاجات نو-فروست اوبو

صيانة ثلاجات نو-فروست اوبو الوكيل الوحيد في مصر لشركة اوبو و المعتمدة من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة ثلاجات نو-فروست اوبو)

صيانة اوبو
صيانة ثلاجات دي-فروست اوبو

صيانة ثلاجات دي-فروست اوبو الوكيل الوحيد في مصر لشركة اوبو و المعتمدة من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة ثلاجات دي-فروست اوبو)

صيانة اوبو
صيانة ثلاجة دوبلكس اوبو

صيانة ثلاجة دوبلكس اوبو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة دوبلكس اوبو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر(صيانة ثلاجات دوبلكس اوبو)

صيانة اوبو
صيانة ثلاجة عرض اوبو

صيانة ثلاجة عرض اوبو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة عرض اوبو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر(صيانة ثلاجات عرض اوبو)

صيانة اوبو
صيانة ثلاجة حفظ فاكهه اوبو

صيانة ثلاجة حفظ فاكهه اوبو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة حفظ فاكهه اوبو< في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر اقرأ المزيد(صيانة ثلاجات حفظ فاكهة اوبو)

صيانة اوبو
صيانة ثلاجة ميني بار اوبو

صيانة ثلاجة ميني بار اوبو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة ميني بار اوبو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة ثلاجات ميني بار اوبو)

صيانة اوبو
صيانة كولدير اوبو

صيانة كولدير اوبو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كولدير اوبو< في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة كولدير اوبو)

صيانة اوبو
صيانة دسبنسر اوبو

صيانة دسبنسر اوبو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة دسبنسر اوبو< في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة دسبنسر اوبو)

صيانة اوبو
صيانة ديب فريزر اوبو

صيانة ديب فريزر اوبو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ديب فريزر اوبو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر اقرأ المزيد(صيانة ديب-فريزر اوبو)

صيانة اوبو
صيانة دفايات زيت اوبو

صيانة دفايات زيت اوبو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة دفايات زيت اوبو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة دفايات-زيت اوبو)

صيانة اوبو
صيانة دفايات كهرباء اوبو

صيانة دفايات كهرباء اوبو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات اوبو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة دفايات-كهرباء اوبو)

صيانة اوبو
صيانة فلاتر مياة اوبو

صيانة فلاتر مياة اوبو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فلاتر مياة اوبو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة فلاتر مياة اوبو)

صيانة اوبو
صيانة مروحة ستاند اوبو

صيانة مروحة ستاند اوبو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة ستاند اوبو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح استاند اوبو)

صيانة اوبو
صيانة مروحة راسية اوبو

صيانة مروحة راسية اوبو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة راسية اوبو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.اقرأ المزيد(صيانة مراوح راسية اوبو)

صيانة اوبو
صيانة مروحة سقف اوبو

صيانة مروحة سقف اوبو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة سقف اوبو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح سقف اوبو)

صيانة اوبو
صيانة مروحة حائط اوبو

صيانة مروحة حائط اوبو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة حائط اوبو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح حائط اوبو)

صيانة اوبو
صيانة مروحة ديجيتال اوبو

صيانة مروحة ديجيتال اوبو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة ديجيتال اوبو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح ديجتال اوبو)

صيانة اوبو
صيانة مكنسة سجاد اوبو

صيانة مكنسة سجاد اوبو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة سجاد اوبو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس سجاد اوبو)

صيانة اوبو
صيانة مكنسة عربية اوبو

صيانة مكنسة عربية اوبو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة عربية اوبو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس اوبوة اوبو)

صيانة اوبو
صيانة مكنسة يد اوبو

صيانة مكنسة يد اوبو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة يد اوبو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس يد اوبو)

صيانة اوبو
صيانة مكنسة تسوية عشب اوبو

صيانة مكنسة تسوية عشب اوبو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة تسوية عشب اوبو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس تسوية اوبو)

صيانة اوبو
صيانة كشافات اوبو

صيانة كشافات اوبو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كشافات اوبو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة كشافات اوبو)

صيانة اوبو
صيانة مجفف يد اوبو

صيانة مجفف يد اوبو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مجفف يد اوبو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مجفف-يد اوبو)

صيانة اوبو
صيانة ريسيفر اوبو

صيانة ريسيفر اوبو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ريسيفر اوبو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة رسيفر اوبو)

صيانة اوبو
صيانة سكوتر اوبو

صيانة سكوتر اوبو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سكوتر اوبو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة سكوتر اوبو)

صيانة اوبو
صيانة هاف بورد اوبو

صيانة هاف بورد اوبو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هاف بورد اوبو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة هاف-بورد اوبو)

صيانة اوبو
صيانة بوتاجازات اوبو

صيانة بوتاجازات اوبو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بوتاجازات اوبو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة بوتاجاز اوبو)

صيانة اوبو
صيانة بوتاجاز بلت ان اوبو

صيانة بوتاجاز بلت ان اوبو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بوتاجاز بلت ان اوبو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة بوتاجاز بلت ان اوبو)

صيانة اوبو
صيانة فرن اوبو

صيانة فرن اوبو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فرن اوبو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة افران اوبو)

صيانة اوبو
صيانة فرن بلت ان اوبو

صيانة فرن بلت ان اوبو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فرن بلت ان اوبو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة افران بلت ان اوبو)

صيانة اوبو
صيانة مايكروويف اوبو

صيانة مايكروويف اوبو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مايكروويف اوبو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة مايكروويف اوبو)

صيانة اوبو
صيانة سخان فوري اوبو

صيانة سخان فوري اوبو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان فوري اوبو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-فوري اوبو)

صيانة اوبو
صيانة سخان غاز اوبو

صيانة سخان غاز اوبو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان غاز اوبو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-غاز اوبو)

صيانة اوبو
صيانة سخان كهرباء اوبو

صيانة سخان كهرباء اوبو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان كهرباء اوبو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-كهرباء اوبو)

صيانة اوبو
صيانة سخان مركزي اوبو

صيانة سخان مركزي اوبو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات اوبو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-مركزي اوبو)

صيانة اوبو
صيانة عجان اوبو

صيانة عجان اوبو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة عجان اوبو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة عجانة اوبو)

صيانة اوبو
صيانة خلاطات اوبو

صيانة خلاطات اوبو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة خلاطات اوبو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. المزيد صيانة خلاطات اوبو

صيانة اوبو
صيانة هاندبلندر اوبو

صيانة هاندبلندر اوبو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هاندبلندر اوبو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة خلاطات اوبو

وظائف خالية

جميع الوظائف المتاحه لدي الشركه الهندسيه لصيانة موجوده هنا اضغط هنا للمزيد من المعلومات

صيانة اوبو
صيانة مفرمة اوبو

صيانة مفرمة اوبو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مفرمة اوبو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مفرمة اوبو

صيانة اوبو
صيانة كاتل اوبو

صيانة كاتل اوبو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاتل اوبو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاتل اوبو

صيانة اوبو
صيانة شفاط اوبو

صيانة شفاط اوبو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شفاط اوبو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شفاط اوبو

صيانة اوبو
صيانة ماكينة حلاقة اوبو

صيانة ماكينة حلاقة اوبو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ماكينة حلاقة اوبو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة ماكينة حلاقة اوبو

صيانة اوبو
صيانة بيبي ليس اوبو

صيانة بيبي ليس اوبو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بيبي ليس اوبو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة بيبي ليس اوبو

صيانة اوبو
صيانة استشوار اوبو

صيانة استشوار اوبو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة استشوار اوبو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة استشوار اوبو

صيانة اوبو
صيانة مكواه شعر اوبو

صيانة مكواه شعر اوبو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه شعر اوبو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكاوى شعر اوبو

صيانة اوبو
صيانة مكواه ملابس اوبو

صيانة مكواه ملابس اوبو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه ملابس اوبو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكاوى ملابس اوبو

صيانة اوبو
صيانة مكواه بخار اوبو

صيانة مكواه بخار اوبو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه بخار اوبو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكواة بخار اوبو

صيانة اوبو
صيانة غرفة تبريد اوبو

صيانة غرفة تبريد اوبو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غرفة تبريد اوبو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة غرفة-تبريد اوبو

صيانة اوبو
صيانة تكييف مركزي اوبو

صيانة تكييف مركزي اوبو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف مركزي اوبو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف مركزى اوبو

صيانة اوبو
صيانة تكييف سبليت اوبو

صيانة تكييف سبليت اوبو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف سبليت اوبو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف سبلت اوبو

صيانة اوبو
صيانة تكييف شباك اوبو

صيانة تكييف شباك اوبو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف شباك اوبو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف شباك اوبو

صيانة اوبو
صيانة تكييف صحراوي اوبو

صيانة تكييف صحراوي اوبو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف صحراوي اوبو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف صحراوى اوبو

صيانة اوبو
صيانة تكييف محمول اوبو

صيانة تكييف محمول اوبو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف محمول اوبو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف محمول اوبو

صيانة اوبو
صيانة كاسيت اوبو

صيانة كاسيت اوبو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاسيت اوبو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاسيت اوبو

صيانة اوبو
صيانة كاسيت اوبوة اوبو

صيانة كاسيت اوبوة اوبو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاسيت اوبوة اوبو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاسيت اوبوة اوبو

صيانة اوبو
صيانة موبايل اوبو

صيانة موبايل اوبو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة موبايل اوبو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة موبايل اوبو

صيانة اوبو
صيانة تليفونات اوبو

صيانة تليفونات اوبو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفونات اوبو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تليفونات اوبو

صيانة اوبو
صيانة اجهزة سنترال اوبو

صيانة اجهزة سنترال اوبو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اجهزة سنترال اوبو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اجهزة سنترال اوبو

صيانة اوبو
صيانة تليفون لاسلكي اوبو

صيانة تليفون لاسلكي اوبو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفون لاسلكي اوبو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تليفون-لاسلكي

صيانة اوبو
صيانة تاب اوبو

صيانة تاب اوبو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تاب اوبو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تاب اوبو

صيانة اوبو
صيانة اي باد اوبو

صيانة اي باد اوبو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اي باد اوبو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اي-باد اوبو

صيانة اوبو
صيانة اي بود اوبو

صيانة اي بود اوبو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اي بود اوبو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اي-بود اوبو

صيانة اوبو
صيانة شاشات ال اي دي اوبو

صيانة شاشات ال اي دي اوبو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات ال اي دي اوبو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات ال اي دي اوبو

صيانة اوبو
صيانة شاشات ال سي دي اوبو

صيانة شاشات ال سي دي اوبو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات ال سي دي اوبو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات ال سي دي اوبو

صيانة اوبو
صيانة شاشات بلازما اوبو

صيانة شاشات بلازما اوبو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات بلازما اوبو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات بلازما اوبو

صيانة اوبو
صيانة تليفزيونات اوبو

صيانة تليفزيونات اوبو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفزيونات اوبو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تلفزيونات اوبو

صيانة اوبو
صيانة هوم ثيتر اوبو

صيانة هوم ثيتر اوبو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هوم ثيتر اوبو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة هوم ثيتر اوبو

صيانة اوبو
صيانة سماعات اوبو

صيانة سماعات اوبو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سماعات اوبو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة سماعات اوبو

صيانة اوبو
صيانة لاب توب اوبو

صيانة لاب توب اوبو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة لاب توب اوبوك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة لاب توب اوبو

صيانة اوبو
صيانة كاميرات مراقبة اوبو

صيانة كاميرات مراقبة اوبو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات مراقبة اوبو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات مراقبة اوبو

صيانة اوبو
صيانة كاميرات ديجيتال اوبو

صيانة كاميرات ديجيتال اوبو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات ديجيتال اوبو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات ديجتال اوبو

صيانة اوبو
صيانة كاميرات فيديو اوبو

صيانة كاميرات فيديو اوبو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات فيديو اوبو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات فيديو اوبو

صيانة اوبو
صيانة اجهزة طبية اوبو

صيانة اجهزة طبية اوبو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اجهزة طبية اوبو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اجهزة طبية اوبو

صيانة اوبو
صيانة اسانسيرات اوبو

صيانة اسانسيرات اوبو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اسانسيرات اوبو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اسانسيرات اوبو

صيانة اوبو
صيانة جهاز بصمة اوبو

صيانة جهاز بصمة اوبو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة جهاز بصمة اوبو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة جهاز بصمة اوبو

صيانة اوبو
صيانة باركود اوبو

صيانة باركود اوبو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة باركود اوبو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة باركود اوبو

صيانة اوبو
صيانة ميزان ديجيتال اوبو

صيانة ميزان ديجيتال اوبو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ميزان ديجيتال اوبو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة ميزان ديجتال اوبو

صيانة اوبو
صيانة ماكينة تصوير مستندات اوبو

صيانة ماكينة تصوير مستندات اوبو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ماكينة تصوير مستندات اوبو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة ماكينة تصوير مستندات اوبو

صيانة اوبو
صيانة طابعة اوبو

صيانة طابعة اوبو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة طابعة اوبو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة طابعة اوبو

صيانة اوبو
صيانة سكانر اوبو

صيانة سكانر اوبو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سكانر اوبو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة سكانر اوبو

صيانة اوبو
صيانة سيرفرات اوبو

صيانة سيرفرات اوبو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سيرفرات اوبو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة سيرفرات اوبو

صيانة اوبو
صيانة فاكسات اوبو

صيانة فاكسات اوبو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فاكسات اوبو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة فاكسات اوبو

اتصل-بنا

اتصل بنا للمزيد من الاوبويل اضغط هنا

اسئلة شائعة

جميع الاسئلة الشائعة تجدها هنا مع الاجبات المختصره اضغط هنا



توكيل صيانة اوبو



من الجدير بالذكر ان توكيل صيانة اوبو في مصر يمثل الجهة المستوردة للأجهزة الإلكترونية ماركة اوبو و التي لا مثيل لها في حياة كل مستخدم للأجهزة في مصر. و من ثم فإن الشركة حرصت منذ بدايتها علي ان تنال ثقة مستخدمي اجهزة اوبو في مصر .

بادئ ذو بدء , قامت الشركة بنشر مقال بتاريخ 12/5/2012 في جريدة الوسائط المصرية بعنوان " كيف تقوم بصيانة اجهزة اوبو بنفسك " , بقلم المهندس / احمد فتحي . حيث استعرض في المقال كيف يمكن فك و تركيب اجهزة اوبو الالكترونية بكل سهولة و يسر . و كان تصنيف المقال علي انه خدمات صيانة منزلية

و قد قامت شركة فيو ريت العالمية برصد اراء العملاء في المقال و قد وجدت أن متوسط تقييم العملاء بلغ 4.6 بينما بلغ التقييم العام 4.9 ممتاز فيما بلغ عدد الاصوات التي قامت بالتصويت 6798 صوت صحيح .

و فيما بعد قامت الشركة بتنظيم حدث كبير بعنوان " هي و صيانة اوبو " حيث تمت دعوة اكثر من الف سيدة مصرية في حديقة الازهر في حي مصر القديمة امام مشيخة الازهر مباشرة .

وفي اثناء ذلك تم عرض منتجات اوبو ذات الكود 001 من اجهزة منزلية علي الحضور صيانة اوبوو قد تم عرض اسعارها بسعر الجملة و المستهلك و قد كان متوسط اسعار اجهزة اوبو 500 ج.م و كانت منتجات اوبو متاحة تماما للجميع

و بناءا عليه , فقد قام الحضور بتقييم منتجات اوبو فورا و تجربتها عمليا و قاموا بتسجيل متوسط للتقييم 4.9 و بتقييم عام جيد جدا الي ممتاز برقم 4.8 بعدد اصوات 3567 من الحضور .

و في اخر الحفل قام السيد جمال صقر بإضفاء رأية علي الحدث قائلا " حدث عظيم من شركة عريقة و اضافة لكل بيت مصري" و قد أعطي تقييم 4.9 في ورقة التقييمات و ذلك الساعة 11:00 مساءاً بتوقيت القاهرة الموافق يوم 17-5-2018 .

اخيرا يعتبر توكيل صيانة اوبو الكائن في 2 عمارات العبور طريق صلاح سالم - مصر الجديدة - القاهرة و بالخط الساخن 01202020373 هو الوكيل الوحيد المتخصص صيانة اوبو في مصر و مصنف من الايزو علي انه مركز صيانة اوبو المعتمد و المقر مفتوح يوميا من الساعة 11:00 صباحا حتي 5:00 مساءاً عدا يوم الجمعة لخدمة عملاء اوبو .

و تم افتتاح قسم جديد هو قسم خدمة عملاء اوبو اونلاين و هو علي خط ساخن 01202020373 و يقدم خدماتة من الساعة 11:00 صباحا حتي الساعة 5:00 مساءا طوال ايام الاسبوع بلا توقف صيانة اوبو

و قد تم تخصيص رابط موقع صيانة اوبو الرسمي علي انه الموقع المنوط به استقبال شكاوي العملاء عبر الانترنت .

و كالعادة تم رصد تقييم مباشر لآراء العملاء في الشركة و قد وجد ان متوسط التقييم 4.7 من تقييم ممكن 5.0 في حين بلغ التقييم الفعلي 4.5 و بلغ عدد الأصوات 56098 صوت .

و في النهاية قام أحد العملاء من عملاء اوبو يدعي محمد أحمد ابو المجد , قام بطلب اضافة تقييم خاص قائلا " إن صيانة اوبو في مصر تقوم بعمل تنمية شاملة مستدامة لكل بيت مصري " , و اضاف انه قام بوضع تقييم فعلي لخدمة عملاء اوبو 4.9 آملا ان يصل المستوي الي اعلي مستوي ممكن و هو 5.0 و ذلك تم تسجيلة في يوم الاربعاء الموافق 17-6-2018.

Customer Testimonials

What Clients Say About Us
  • صيانة اوبو انا عميل لدى صيانة اوبو و لان كل اجهزتى في البيت اوبو, لذا اننى اشعر بالامان في تعاملاتى مع شركة صيانة اوبو من حيث جودة عملية الصيانة و توفر قطع الغيار بصورة دائمة و اسعار مناسبة لذا انصح الجميع بشراء منتجات اوبو و التعامل مباشرةً مع صيانة اوبو حيث انها الافضل و الاضمن.
  • صيانة اوبو
    نجلاء فتحي - عميلة
    طلبوا منى ان اضع رأيي بعد التعامل مركز صيانة اوبو و الحقيقة انا شايفة ان شركة اوبو غنية عن التعريف و منتجاتها في منتهي الجودة و بالتالي صيانة اوبو هى الافضل دائما و نادرا ما احتاج الى الصيانة الا في حالة واحدة عندما تغير الاوبو الكهربائى الذى ادى الى عطل في الجهاز.
  • صيانة اوبو تعاملت مع مركز صيانة اوبو و وجدت افضل خدمة صيانة اوبو في مصر و هذا ليس غريبا على شركة بعراقة و قدم صيانة اوبو و انصح الجميع بالتعامل مع توكيل صيانة اوبو الرسمى و الوحيد في مصر.
صيانة اوبو صيانة اوبو
4.5 out of 5 based on 301 user ratings.